Agml e7sas
كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " 334275321
Agml e7sas
كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " 334275321
Agml e7sas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

I miss the touch that comforts me in times of despair. I miss every part of a second I spent with you  
الرئيسيةagml e7sasأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حــــــــــودا
BIG BOSS
BIG BOSS
حــــــــــودا

ذكر

كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 2:16 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اجرى
كريستيانو رونالدو مقابلة مع صحيفة الـAS المعروفة في اسبانيا و قد ظهر
على كرستي العزيمة و التفآءل بالفوز في الكلاسيكو القادم و تحقيق الليغا
ايضاً مع ريال مدريد الاسباني :

ما هي الذكريات التي تحملها بعد العرض الذي قدمته ؟

لقد كانت لحظة فريدة في حياتي ، وخاصة ما حدث. لن أنسى ذلك أبدا.

هنالك أناس يحبونك و آخرين يكرهونك .هل تعتقد انك ستكون مزيجاً من الحسد و الخوف ؟

ربما. البقاء على هذا النوع يحفزني. البداية كانت مربكة بالنسبة لي لأننا كنا نلعب خارج ملعبنا جميعا . نريد اعطاء صورة و لمسة تغير الذي مضى .

انت تحب نادي ريال مدريد الاسباني . هل لاحظت ذلك ؟

أشعر
أنني بحالة جيدة هنا. في السنوات التي قضيتها في مدريد ، والتي آمل أن
تكون كثيرة وصولاً حتى نهاية مسيرتي . سأحاول أن ابذل قصارى جهدي . و سوف
اثبت أن الأموال التي دفعت لأجلي نفقت بشكل جيد
. يمكن الاعتماد علي .. !!

إذا انت قضيت سنين عديدة مع عدم تحقيق الابطال .
هل سيضر ذلك ؟

نعم ، لأنه في السنوات الأخيرة قطعت مسافات طويلة لاجل هذه المسابقة. و ينبغي ان تحقق في مدريد .

مع انه هذه السنة الاولى لك مع مدريد و كذلك الفريق الذي كان اعداده بمثابه للمستقبل. هل ذلك يبرر اخفافاتكم هذا الموسم ؟

ربما ، ولكن ينبغي لنا أن ننظر بنظرة ابعد و هي ان الفريق لا زال ينموا .

عندما اخسرتون القاء قد قلت ان هنالك بعض الاطراف في الفريق مالت للانانية ؟

إذا كان شريكك في وضع أفضل لاعطاء الكرة. بالنسبة لي ليس المهم من يسجل هدفا بل الفريق و المجموعة التي تقف وراء. كل شخص يرتكب أخطاء ، ولكن علينا أن نرفع رآسنا و نتعلم من الخسارة

هذا الاسبوع سيجمعنا بلقاء نهائي الدوري..

نحن جيدين جداً و مع لاعبين كبار. نأمل أن ما فعلناه تساعد على الحصول على أفضل فريق في المستقبل.

من سوف يفوز بالدوري؟

آمل ان نحققه . هناك 8 مباريات لدينا لتحقيق الفوز.

وبالإضافة إلى ذلك ، برشلونة الان هو أفضل من أي وقت مضى.

هذا صحيح. فهو قوي جدا ، فمن الصعب الفوز في البرنابيو و لكن نأمل أن نتمكن من التركيز و هذا ما سنفعله.

على ملعب نو كامب كنتم قاب قوسين من التسجيل ..

نعم ، لقد قدمنا اداء جيد، ولكننا لم نفوز. كنت ألعب ليس بشكل سيء. اذا فزنا ستكون هذه خطوة للامام .

موقفكما في الليغا سيحدد في البرنابيو ؟

ربما ، ولكننا ستكون مباراة عادية في حال الخسارة أو الفوز .

كما ستكون هنالك مباراة بين ميسي و كريس.

من هو الافضل؟

أنا لا أحب مقارنة نفسي مع أي شخص. ومع ذلك ، نحن لسنا فقط ميسي و أنا في الملعب وانما هنالك لاعيبين اخرين . احب ميسي لانه واحد من اللاعبين الكبار.

كيف تقارن بين الليغا و البريمرليغ ؟

الاثنين سواء على مستوى عال جدا ، ولكنهما مختلفين.الدوري الانغليزي أكثر من الناحية البدنية و السرعة ، واللاعبون أقوى. في اسبانيا هم أكثر تكتيكية و تقنية.

هذا العام ، قد تواجه في كأس العالم العالم اسبانيا مع البرتغال .

و وقع ذلك بالفعل. ونود أن نكون متميزين للعب ضد فريق مثل اسبانيا في الدور قبل النهائي ، على سبيل المثال.

ألا تخشون؟
يقولون ان اسبانيا هي الافضل .

لا و سيكو ذلك من شرفنا ان نلعب ضدهم , صحيح انهم الافضل و لكن لا يوجد اي خوف.

هل تعاني من طغيان الجماهير ؟

لا ، أنا أعيش في هدوء تام. انا سعيد في هذه المدينة ، و انا اتحقق من اللغة و المطبخ الاسباني يشبه البرتغالي .

كيف تعيش في ظل التركيز المستمر؟

يقولون ان ذلك ثمن الشهرة. أنا احسن التعامل مع ذلك و احاول العيش بطبيعة

هل تحب في أن تكون كريستيانو رونالدو؟

نعم احب ذلك .
http://www.a-e7sas.ahlamontada.com
زهرة مصرية
مشرفة بحر الفوتوشوب
مشرفة بحر الفوتوشوب
زهرة مصرية

انثى

كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 2:54 pm

شكرا ع الحوار والمقابلة
حــــــــــودا
BIG BOSS
BIG BOSS
حــــــــــودا

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 5:29 am

شكرا على مرووورك يا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] زهره
carlos
مشرف ع الكورة
مشرف ع الكورة
carlos

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 6:14 am

مشكووووووور ياشبح
حــــــــــودا
BIG BOSS
BIG BOSS
حــــــــــودا

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 1:50 pm

مشكوووور على مروووورك يا اشرف
carlos
مشرف ع الكورة
مشرف ع الكورة
carlos

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالأحد أبريل 11, 2010 8:54 am

ده بس من ذوقك ياشبح
حــــــــــودا
BIG BOSS
BIG BOSS
حــــــــــودا

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالأحد أبريل 11, 2010 8:59 am

ماشى يا عم اشرف
carlos
مشرف ع الكورة
مشرف ع الكورة
carlos

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 8:35 am

قشطه ياشبح
الماجيك
عضو فضى
عضو فضى
الماجيك

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 7:12 am

مرسي ليك ياشبح
حــــــــــودا
BIG BOSS
BIG BOSS
حــــــــــودا

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "   كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي " I_icon_minitimeالخميس يونيو 24, 2010 3:13 am

شكرا على مروووورك يا ماجيك

كريستيانو :" أنا واثق من أننا سنفوز على برشلونة ونحقق الدوري ولهذا السبب احب ميسي "
صفحة 1 من اصل 1