Agml e7sas
أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ 334275321
Agml e7sas
أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ 334275321
Agml e7sas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

I miss the touch that comforts me in times of despair. I miss every part of a second I spent with you  
الرئيسيةagml e7sasأحدث الصورالتسجيلدخول

أين هؤلاء ؟ وأين انا؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حياتى معاك
مشرف الطرب والمزيكا
مشرف الطرب والمزيكا
حياتى معاك

ذكر

أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ Empty
مُساهمةموضوع: أين هؤلاء ؟ وأين انا؟   أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 12:16 pm

عفوا لكل من جاء لتلك الصفحة فوجد موضوعا قديما متربعا في رأس مدونتي ، لقد كان التدوين هو عالمي وواحتي التي أرتاح فيها كلما قست على الحياة والآن أجدني قد فقدت شهية الكتابة والتدوين وأعرف جيدا ما السبب : إنها الحياة بزخمها وضجيجها تأخذنا معها في دوامة أبدية من المادية واللهث وراء الماده وأصدقاء لي هنا كانت تزين تعليقاتهم مدونتي وكانت على قلبي كوقع الندي على الزهر ، فلا تسألوني أين أنا وإسألوا أين هؤلاء:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ذلك القلم الواعد الأمين ومن أول من شرف مدونتي بالتعليق عرفته ناقدا صادقا وصديقا دمثا رغم أني لم أره ولمني عرفته من كلماته النقية وأشعاره الصافية فأين هو رامي ولماذا توقف عن التدوين ؟ لا أدري
كم أشتاق حواراته الباسمه ونقده الحاد وعصا البيسبول التي يضرب بها من أخطأ!! لقد كانت كلماته أعتد بها وأجتهد كي أضعها في موضوع التنفيذ لأنني أعلم أنه من القله القليلة في عالم مكتوب التي لا تنافق ولا تتملق تعليقات الجمهور توقف هو الآخر عن التدوين فجأة كيف ولماذا ؟ سؤال بلا إجابة!
ذلك القلم الواعي الجريء صاحب العرض الممتع والأسلوب الرشيق السلس توقفت إثر أزمة نفسية بوفاة والدها ثم تغلبت على أحزانها وعادت وكم كانت فرحتي بها ولكنها توقفت من جديد فلماذا توقفت صاحبة البريمو؟
أقصد بتلك السطور أن وجودي في عالم مكتوب من أجل رفقة مخلصة وواعدة كنت أشعر بينهم بالحب والإحترام وكان لكل واحد منهم مذاقه الخاص ولكنهم ذهبوا وتركوني وحدي فتركت عالم مكتوب وكم حاولت العودة ولكنني شعرت بالغربة .
أعرف جديا أن غيابي أو عودتي قد لا يعني لأغلبكم الكثير ولكنها كلمات كانت تثقل صدري فألقيتها علني أجد التعزي في صديق جديد أو تنعم علي الأقدار بعودة صديق قديم.
تقبلوا محبيتي
وشكرا لكم
carlos
مشرف ع الكورة
مشرف ع الكورة
carlos

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أين هؤلاء ؟ وأين انا؟   أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 8:58 am

مشكووووووووووووووووووووووور جدا
MlK 2lby
administratour
MlK 2lby

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أين هؤلاء ؟ وأين انا؟   أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 1:27 pm

teslam 7beby
https://a-e7sas.ahlamontada.com
no love
عضو ماسى
عضو ماسى
no love

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أين هؤلاء ؟ وأين انا؟   أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 1:48 pm

شكرا
زهرة مصرية
مشرفة بحر الفوتوشوب
مشرفة بحر الفوتوشوب
زهرة مصرية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين هؤلاء ؟ وأين انا؟   أين هؤلاء ؟ وأين انا؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 3:44 am

موضوع جميل

تسلم ايدك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أين هؤلاء ؟ وأين انا؟
صفحة 1 من اصل 1